كلية التجارة وإدارة الأعمال - جامعه حلوان - مصر

English

cv

السيرة الذاتية للأستاذ الدكتور صلاح الدين اسماعيل

أبنائي الطلاب والطالبات، أسرة كلية التجارة وإدارة الأعمال من السادة أعضاء هيئة التدريس والفريق الإداري بالكلية.
مع إشراقة عام دراسي جديد (2020-2021) يطيب لي أن أتقدم لكم بأطيب الأمنيات بعام دراسي مكللاً بالنجاح يحمل في طياته الأمل بمستقبل مشرق كما يسعدنا أن نرحب بأبناءنا الطلبة والطالبات الجدد الذين تتشرف الكلية باستقبالهم لأول مرة ليصبحوا جزءاً لا يتجزأ من نسيجها.
بكل فخر وسعادة أرحب بكم في هذا الصرح العلمي الذي نأمل أن يستمر في العمل المميز في كافة مجالات وتخصصات الكلية (إدارة الأعمال – الاقتصاد والتجارة الخارجية – المحاسبة – الإحصاء – العلوم السياسية – نظم المعلومات) منذ الإنشاء وحتى الأن لدفع مسيرة الكلية العريقة نحو مزيد من التطور والرقي في كافة قطاعات التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.
إن الطالب هو محور شغلنا الشاغل وهو محور العملية التعليمية وثمرتها وغاية وجودها وإعداده لمواجهة الحياة وتحدياتها في الحاضر والمستقبل هو الهدف الأساسي الذي تسعى إليه كليتنا العريقة، وعليه فإن استراتيجيتنا تهدف إلى إعداد خريج مزود بالمعارف النظرية ولديه القدرة على توظيفها في بناء ذاته وتنمية مجتمعه. ولتحقيق ما سبق فإن كليتنا تتميز بما لديها من هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية يشار إليها بالبنان في كل مكان تعمل بروح الفريق، وفي القلب منه الانسجام والمحبة والتعاون وعدم التفرقة، كما أن فريقها الإداري يعمل بكل جد وتفان من أجل مساعدة طلاب ودارسي الكلية وتذليل العقبات أمامهم.
وأكرر كل الشكر لأسرة كلية التجارة وإدارة الأعمال اساتذة وإداريين وكل منتسبي الكلية فرداً فرداً الذين لا يألون جهداً ولا يدخرون وقتاً للوصول بكليتنا إلى مكانتها المرموقة بين كليات التجارة ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي بأكمله.
وإنني على يقين تام وثقة مطلقة في تضافر جهودكم لخدمة مجتمع الكلية.
وفقنا الله وإياكم إلى طريق التوفيق والنجاح ونسأله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصرنا أرضاً وشعباً وقيادة من كل مكروه وسوء.

والله ولي التوفيق

خالص تحياتى وتقديرى


Untitled Document
روابط هامة
Untitled Document