كلية التجارة وإدارة الأعمال - جامعه حلوان - مصر

English

Untitled Document
روابط هامة
وكالات الكلية

كلمة ا.د / عبير الغندور

وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع

تهدف وكالة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في كلية التجارة وإدارة الأعمال إلى تحقيق الريادة والتميز في المشاركة المجتمعية وتعظيم الاستفادة من الكوادر البشرية في هذا المجال من خلال التفاعل مع المجتمع والبيئة المحيطة بها. فضلاً عن المساهمة في تطوير البيئة وتنميتها بما يواكب معايير الجودة تحقيقاً لرسالة الجامعة ومسئوليتها نحو المجتمع . وقد كانت كلية التجارة وإدارة الأعمال سباقة دائما إلي بلورة مفهوم خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج المتنوعة مثل برامج التوعية البيئية والندوات والبرامج التدريبية للطلاب والبرامج المؤهلة لسوق العمل للخريجين. وتطمح وكالة البيئة إلي تعميق مفهوم المشاركة المجتمعية ورفع الوعي ونشر الثقافة البيئية والتفاعل مع المجتمع والبيئة المحيطة بها وذلك من خلال:
1. تأمين بيئة العمل بتوفير متطلبات الأمن والسلامة المهنية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين بالكلية.
2. التواصل مع الخريجين للمساهمة في تأهليهم لسوق العمل وبناء قاعدة معلومات شاملة خاصة بخريجي الكلية.
3. تقديم البرامج التدريبية للطلاب والخريجين في مجالات الكلية المختلفة للموائمة بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل.
4. تقديم الاستشارات الإحصائية للباحثين الاكاديمين والمهنيين والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة داخل الجامعة وخارجها.
وتدعو وكالة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال العام الدراسي الحالي جميع الأطراف المجتمعية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب بالكلية للمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة والبرامج المقدمة من شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
Untitled Document